منتديات نور شباب العرب
أهلا وسهلأ بعودتك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتديات نور شباب العرب ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة تعليمات إستخدام المنتدى و ذلك بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى سواء بالمواضيع أو الردود.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع عليها فقط، فتفضل بزيارة المنتدى الذي ترغب أدناه.

منتديات نور شباب العرب

منتديات نور شباب العرب عالــم آخر من الإبـداع و التميز
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djalil
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عـدد المشارڪات : 2135
تاريخ الميلاد : 10/07/1989
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
عمرك : 28
مزاجك : احبكم....

مُساهمةموضوع: صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه‎   الأحد يوليو 25, 2010 2:05 am

السلام عليكم
كيفكم تمااام
مشتاااق لكم>>> كذاااب

جمعّت لكم صور حيوانات كافشينها وهي نايمه تهبّل


هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته




الله عليهم طقم نايمين مع بعض





يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج


بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه



اوومّا هذا تقول مدعووس



اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس


هذولي مبرّدين




أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف


أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم



حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش




أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)



خلااااص أحس اني لو طولت شوي بانام معهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababe-ar.yoo7.com
ahlam
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عـدد المشارڪات : 314
تاريخ الميلاد : 03/01/1997
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
عمرك : 20
العمل/الترفيه : تلميذة
مزاجك : متفائلة.

مُساهمةموضوع: رد: صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه‎   الخميس أغسطس 05, 2010 3:37 pm

هههههههههه روعة مشكوووووووووووووووور على الموضوع الرائع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djalil
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عـدد المشارڪات : 2135
تاريخ الميلاد : 10/07/1989
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
عمرك : 28
مزاجك : احبكم....

مُساهمةموضوع: رد: صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه‎   الخميس أغسطس 05, 2010 11:00 pm

شرفني مرورك

~☺☻ تــــــوق‘ــــــيــــــع‘ـــــي ☺☻~[




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababe-ar.yoo7.com
 
صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور شباب العرب  :: :: المنتدى الترفيهى - Entertainment Forum :: :: قسم الطرائف والصور المضحكة-
انتقل الى: